الرشايدة في رسالة للدولة والمليشيا من كسلا

كسلا: ياسين عمر

أبرز ما قاله وكيل ناظر عموم قبيلة الرشايدة وعضو التنسيقية العليا لكيانات شرق السودان الأستاذ مبارك أحمد حميد بركي في القاء الحاشد لقوات درع شرق السودان بريفي ولاية كسلا:

مبارك بركي: رأينا ما حدث في السودان من انتهاكات ومجازر مؤسفة من فئة بسيطة أرادات السيطرة على جميع ثروات الشعب السوداني لبناء إمبراطورية آل دقلو تحت غطاء جلب الديمقراطية وهي منهم براء.

مبارك بركي: ارتدينا الزي العسكري عندما رأينا بسالة الجيش السوداني وكبحه لجماح التمرد المشئوم وعزمنا المشاركة في نيل شرف الدفاع عن الأرض والعرض.

مبارك بركي: لن نتراجع من إسنادنا ودعمنا لمؤسسة الشعب السوداني القومية قوات الشعب المسلحة أمام مخطط دول الشر لتفكيكها وتشتيت عامة الشعب التي تصدى لها هؤلاء الجنود بكل عزة وبسالة وسطروا بذلك أعظم البطولات.

مبارك بركي: أطفالنا يجيدون إستخدام الأسلحة النوعية ومن واجبنا الوطني والتاريخي الوقوف خلف القوات المسلحة حتى يتحقق النصر الكامل للشعب السوداني ويتمكن كل وافد في كافة الولايات من الرجوع إلى منزله.

مبارك بركي: قوات درع شرق السودان مجهزة بالأسلحة النوعية المختلفة وستكون درعاً منيعاً لأسرنا وللولاية ولشرق السودان كما أنها سيكون لها أسهم في بناء مستقبل بناء السودان الجديد.

مبارك بركي: سنقوم بعمل دورات تدريب على أعلى مستوى لكل الأفراد الذين يريدون اللحاق بقوات درع شرق السودان وسنعمل على إلحاقهم بعد أن تضع الحرب أوزارها في جميع مؤسسات الدولة الأمنية.

مبارك بركي: نقول للباحثين عن السلطة في ولاية كسلا أن الوقت هو للسلاح ولتطهير البلاد من دنس التمرد لننعم بالأمن والاستقرار المستدام، ونعلم أن القوات المسلحة عقب دحرها للتمرد ستقوم بإجراء انتخابات ليحدد الشعب السوداني من يحكمه وكيف يحكمه وعلى الجميع التأهب لذلك.

مبارك بركي: رسالتنا للمتمردين أننا على قلب رجل واحد في هذه الولاية ولن نسمح لكم بالعبث فيها.

التعليقات مغلقة.