مرشد الطريقة الختمية في الشمالية: سندعم القوات المسلحة بلا حدود

متابعات/الرائد نت

أكد مرشد الطريقة الختمية بالولاية الشمالية الشيخ السر الشيخ أحمد ود إبراهيم، دعم الطرق الصوفية، عموما، والطريقة الختمية خصوصا، للقوات المسلحة وهي تخوض حرب الكرامة التي تستهدف طرد الشعب السوداني من وطنه، وتوطين الاشرار وعتاة المجرمين من الدول المجاورة. وقال الشيخ السر عقب اجتماعه مع وفد إذاعة الكوثر برئاسة الشيخ الدكتور محمد عطا السيد مصطفى، إن دور الإعلام في عصرنا الراهن لايقل أهمية عن دور الجيوش المقاتلة، مضيفا أن دعم إذاعة الكوثر يعتبر فرض و واجب ديني ووطني لاينبغي التأخر عنه. مشيرا إلى جهود سيبذلها لتوفير كل مايلزم لتوصيل رسالة الكوثر في كافة أنحاء الولاية الشمالية، ودعا رجال الأعمال لتقديم الدعم الواجب للإذاعة.

من جهته أشاد الشيخ الدكتور محمد عطا السيد بجهود الطريقة الختمية في اشاعة النور المحمدي في المجتمعات المسلمة، داخل وخارج السودان، مؤكدا الدور الكبير الذي ستبذله إذاعة الكوثر في معركة الكرامة، تحت شعار (برسول الله ننتصر) من خلال خريطة برامجية وفواصل تحصين السودان، فضلا عن برامج توعوية، وفواصل وطنية تضاعف وتبارك الروح الوطنية العالية التي انتظمت جموع الشعب السوداني، لافتا إلى العلاقة القديمة التي تربط الشيخ السر باذاعة الكوثر التي زارها في مقرها بالخرطوم ووثقت له ولسجادة الشيخ بقرية الأراك. وأشاد د.عطا السيد بالكرم الحاتمي للشيخ السر وأسرة الولي الصالح ود إبراهيم.

يذكر أن إذاعة الكوثر أعادت بثها منذ 23 مايو الماضي، وتعمل ادارة الإذاعة على تذليل الصعاب لاستكمال البث في كافة ولايات السودان.

مروي:نضال عثمان

التعليقات مغلقة.