نالت إعجاباً واسعاً.. محموعة غاضبون بلا حدود تسخر من” تقدم ” وتصفها بالآتي..

متابعات/الرائد نت

سخرت مجموعة غاضبون من العبث السياسي والاخفاقات والمناكفات وسط قوى الحرية والتغيير “تقدم “التي تبحث عن السلطة وتدعم المليشيا.

وقالت مجموعة غاضبون بحسب صفحتها بفيسبوك : في مشهد كوميدي من مسرح العبث السياسي، تود جماهير الأمة أن تتقدم بخالص “الإمتنان” لقوى الحرية والتغيير (تقدم)، الذين أثبتوا بجدارة أن التغيير لا يحدث إلا من خلال الفشل الذريع والانشقاقات اللانهائية. من ثم لم شمل كل هذه الأطراف الفاشلة لإعادة انتاج المشهد مرةً أخرى، لقد أبدعوا في تحويل الطموحات الحزبية إلى سلسلة لا تنتهي من الإخفاقات والمناكفات، وهذا بالطبع هو السر الحقيقي للتقدم! ان تتلون و تغير جلدك وفقاً للمرحلة، تارةً تسب النظام، و تارةً تعمل في تناغم معه، و تارةً تعود للشوارع التي رفعتك في قمة المناصب، لتسبها مجدداً إن دعت ضرورة الموقف.

نشكر السادة التقدميين على هذه التراجيديا السياسية المدهشة، ونتطلع إلى المزيد من الفوضى العبثية والتخبط الملهم للضحك في المستقبل.

فلتستمروا في تدويل صراع شعوبكم و تنفيذ اجندة المحاور الاقليمية و الدولية والسير نحو الهاوية بخطوات ثابتة وواثقة! اما نحن، فسنقابل كل خطواتكم بضحكة باهتة، من ثم سنمضي نحو وطننا غير آبهين بصنيعكم.

دام الغضب حراً ابياً عصياً على التركيع، خنجراً مسموماً في صدور الطغاة ودنس الساسة، ودامت احلام الشهداء هي المطالب و الاهداف.

التعليقات مغلقة.