أبرز عناوين الأخبار السودانية اليوم الخميس الموافق 4 يوليو

متابعات/الرائد نت

الجيش يصد هجوماً للمليشيا المتمردة على منطقة شندي فوق ويطرد القوة المهاجمة ويكبدهم خسائر ..

الطيران الحربي يقصف تجمعات المليشيا حول كبري دوبا ويستعيد الكبري ..
-استعادة السيطرة على مدينة كركوج ..

قوات العمل الخاص تنفذ عملية نوعية خاصة داخل مدينة ودالنورة، تؤدي الى هلاك اكثر من 30 من المليشيا الإرهابية واستلام آلياتهم العسكرية .

الطيران الحربي يستهدف المتحركات المنسحبة للمليشيا من منطقة الميرام، مما أسفر عن تكبيدها خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد، أصيب قادة القوة حسين جقود والتاج التجاني وبرشم جراء هذه الضربة ومقتل القائد المليشي الملقب بكلب جهنم ..

الفرقه 22 بابنوسه : هلاك العشرات من مليشيا الدعم السريع واستلام اكثر من عشرة كروزرات بكامل اسلحتها ومقتل القائد المليشيا أحمد فرج ..

قوات العمل الخاص في الطوف الليلي بسوق ربك تم القبض على أشخاص مسلحين يتبعون لمليشيا الدعم السريع بينهم مصاب قد إعترف انه قد أصيب في جبل الدود وهرب ..

رصدت قوات العمل الخاص بمدينة الحصاحيصا (12) شخص يتعاونون مع المليشيا الإرهابية التابعة للادارة المدنية لتنسيقية حمدوك  بمدينة الحصاحيصا، حيث يقومون بإرشاد المليشيا الإرهابية الى منازل الضباط والنظاميين وأصحاب المحلات التجارية بغرض النهب والسلب ..

الطيران الحربي يدك قوة تم حشدها من المليشيا المتمردة بتخوم شرق النيل مع ولاية نهر النيل ..

نفذت الخلية الأمنية حملة ضبط ببورتسودان في إطار محاربة الظواهر السالبة ومتابعة الوجود المريب، والقت الخلية الامنية القبض على عدد 217 مشتبه به و20 موتر بدون لوحات في مناطق متفرقة من المدينة ..

الجيش يصد هجوماً للمليشيا المتمردة على سلاح الإشارة ببحري وهلاك أكثر من ٧٠ مرتزق ..

شهود عيان : الجيش يمسح إرتكاز مليشيا الدعم السريع بمستودع قوز البطاحين شرق مدني احد أكبر إرتكازات المليشيا في المنطقة .

شنت قوة من الخلية الأمنية المشتركة وقوة من العمل الخاص بإستخبارات قيادة المنطقة العسكرية بالبحر الأحمر بمدينة بورتسودان حملة لضبط الخلايا النائمة في عدد من أحياء المدينة وكذلك إزلة الظواهر السالبة ومتابعة الوجود الأجنبي ..

غارة جوية على تجمع كبير من المليشيا بأم عليله تتسبب فى خسائر فادحة في الأرواح والعتاد ..

اللواء ٥٤ الدلنج والمواطنين بالمدينة يحبطون محاولة لتسلل المليشيا الإرهابية إلى المدينة ومطاردة القوة المتسللة وتنشيط المنطقة المحيطة بالدلنج .

استشهاد عدد ٢٥ امراة وطفل بعد غرق مركبهم في النيل في محاولة للعبور الضفة الشرقية للنيل بعد اجتياح المليشيا الإرهابية لقريتهم شرق ابوحجار بين قريتي لبونة والدبيبة ..

إلتقى عضو مجلس السيادة نائب القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن شمس الدين كباشي المبعوث الياباني للقرن الإفريقي وبحث معه سبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين وثمن دور اليابان في تقديم المساعدات ..

وزارة الخارجية تستقبل المبعوث الياباني الخاص للقرن الإفريقي وتجري مباحثات بين الطرفين لتعزيز العلاقات الثنائية ودعم السودان ..

هيئة اذاعة وقناة الخرطوم تبدأ البث والوالي يدعو لإطلاع المواطنين على الوضع الراهن ..

تآمر إثيوبيا على السودان لا يقتصر على مدها بالمرتزقة حيث تشير الأنباء انها تنتظر موافقة رئيس جنوب السودان سلفاكير ميارديت لإقراض بلاده مبلغ “738” مليون دولار لإنشاء طريق بري بين البلدين يسمح بنقل بترول ولايتي الوحدة وأعالي النيل عبر أراضيها لميناء جيبوتي كبديل لأنبوب النفط السوداني ..

برنامج الغذاء العالمي : وصول عدد (10) شاحنات محملة بمواد غذائية ومساعدات انسانية مختلفة، إلى منطقة قولو وسط جبل مرة، كأول دفعة تصل لهذه المنطقة منذ بداية الحرب .

التعليقات مغلقة.