توقعات بهطول أمطار مع تدني مستوى الرؤية في عدد من الولايات

بورتسودان/الرائد نت

توقعت الهيئة العامة للارصاد الجوية فى نشرتها اليومية نشاط الرياح الشمالية الشرقية خفيفة السرعة احياناً المثيرة للغبار في أجزاء متفرقة من : شمال البلاد، شمال شرق البلاد ، تؤدي الى تدني مستوى الرؤية الافقية في اجزاء من الولاية الشمالية وولاية البحر الاحمر ونهر النيل على ساحل البحر الاحمر ويتوقع ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة بشقيها العظمى و الصغرى مع طقس حار جدا نهاراً و معتدل ليلاً.

وتوقعت الهيئة فى نشرتها اليوم الاثنين هطول أمطار خفيفة الى متوسطة في أجزاء متفرقة من: كسلا الجزيرة النيل الابيض وشمال وغرب كردفان وهطول امطار متوسطة الى غزيرة فى اجزاء متفرقة من ولايات جنوب كردفان وشرق وجنوب ولاية دارفور.

ووفقا للنشرة فان من اهم معالم الطقس لل 24 ساعة المقبلة منخفض الهند الموسمي الذي يغطي معظم أنحاء البلاد. الفاصل المداري الذي يمر اليوم شمال كسلا، الخرطوم ، شمال الابيض، وشمال الفاشر و الجنينة.

اعلى درجة حرارة متوقعة 48.0 ºم في مدينة دنقلا ظهر اليوم وادنى درجة حرارة متوقعة صباح الغد22.0 º م في مدينة ابو نعامة وام البنين. وكانت اعلى درجة حرارة سجلت ليوم الامس كانت 48.0 ºم في مدينة دنقلا وادناها سجلت في مدينة ابى نعامة كانت 24.0 º م.

التعليقات مغلقة.