نداء الجزيرة يصدر بياناً بشأن إنطلاق عمليات تحرير الولاية

متابعات/الرائد نت

أصدر نداء الجزيرة، بيانا اليوم الخميس، كشف فيه عن انطلاق عملية تحرير مدن وقرى الجزيرة من دنس التمرد.

وفيما يلي نص البيان

نداء الجزيرة يصدر بيان بشأن تحرير الجزيرة

أحرار الشعب السوداني:

بسم الله العزيز الجبار، ولأجل آلاف المستضعفين من النساء والشيوخ والأطفال، الذين أخرجوا من ديارهم مكرهين، انطلقت أولى رصاصات التحرير، وزحفت من كل المحاور وفي كل الجبهات جحافل جيشنا المنصور بحزم وعزم لا يلين حتى تحرير كامل تراب جزيرتنا الخضراء، ثم عموم بلادنا الحبيبة الجريحة من سوء المرتزقة.
انطلقت عملية التحرير بعد إعداد وتخطيط دقيق من قواتنا المسلحة الباسلة والقوات التي تعمل تحت إمرتها من المقاومة الشعبية وحركات الكفاح المسلح، لتحقيق غاية واحدة هي إنقاذ إنسان الجزيرة وسنار الذي أذاقته مليشيات الخراب الأمرين ، وتستلهم وتستأنف العملية بطولات شباب الجزيرة في القرى والفرقان بأبسط التجهيزات حتى اغضوا مضاجع العدو وأنهكوه بالكمائن والهجمات المباغتة من بين الترع والمصارف والحواشات ومن وراء الجسور ، فإن انطلاق عملية التحرير الشامل لولاية الجزيرة ليس بداية المقاومة بل تطوير وتكميل لمقاومة شعب الجزيرة التي لم تتوقف، ثم تتويج للمقاومة بالنصر المؤذر بإذن الله.

شعب ولاية الجزيرة:

أبناءك الآن في الصفوف الأمامية وخلف خطوط العدو يطرقون باب العز بأيد من الفولاذ، وبعزيمة لا تلين، تحميهم دعوات أمهاتم وتحفهم بركات أجدادنا الصالحين وبركات شهر رمضان الكريم، الذين لن تنقضي أيامه بإذن الله حتى

تستبين معالم النصر على الغزاة الغاصبين. فأكثروا لهم من الدعوات وساعدوهم بالصبر وعدم الالتفات لإرجاف المخذلين وسعاة الفتنة.
ألا أن نصر الله قريب والله أكبر هو مولانا فنعم المولى ونعم النصر.

مصدر: إعلام نداء الجزيرة وسنار

التعليقات مغلقة.