والي الشمالية يشهد وداع قافلة “فارسات الحوبة” لدعم الجيش

متابعات/الرائد نت

شهد والي الشمالية المكلف الاستاذ عابدين عوض الله ، البرنامج الذي نفذته قيادات المرأة بالولاية الشمالية والذي اطُلق علية مشروع (قافلة فارسات الحوبة)،والذي اشتمل على قافلة للمواد الغذائية لإسناد القوات المسلحة بالخطوط الأمامية لولاية الخرطوم .

وجاء البرنامج بحضور عدد من قيادات العمل علي مستوي القوات المسلحة وقوات الاحتياط المركزي ،والمدير التنفيذي لمحلية دنقلا ،وامين أمانة الشئون الاجتماعية ولجنة المرأه بالولاية ومحلية دنقلا،وعدد من القيادات الشعبية بالولاية.

وأكد المتحدثون في اللقاء الدور الفعال والكبير لقطاع المرأة في المجتمع بالإضافة إلي إسنادها للقوات المسلحة السودانية في برامج (شنطه الجريح – وجبه الجريح – تسيير القوافل بالمواد الغذائية).

من جانبه فقد حيا والي الشمالية المكلف مجاهدات المراه مشيرا إلى أن هذا العمل يعتبر قمة في الجهاد في أن يتزامن تسيير هذه القافله مع حلول الشهر الفضيل),مضيفا أن المرأة بالشمالية دائما سباقة في مثل هذه البرامج ممتدحا هذا العمل الكبير وهو يشمل كل محليات الولاية المختلفة في هذه القافلة المتجه لإسناد القوات المسلحة في مسارح العمليات.

هذا واشتملت القافلة علي عدد مقدر من المواد الغذائية والعينية من كآفة الأنواع والاصناف،سندا وعضدا للقوات المسلحة السودانية.

دنقلا : منصة الشمالية الآن

التعليقات مغلقة.