بعدإفتتاح الفرع الثاني لبنك الخرطوم بالثورة ترشيح بنكك لوسام الصمود

الخرطوم/الرائد نت

إفتتح والي الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان حمزة اليوم بحضور وزير الصحة الاتحادي فرع بنك الخرطوم بالثورة الحارة السابعة وهو الفرع الثاني خلال اسبوعين ضمن سلسلة قائمة من البنوك قررت إستئناف نشاطها بالخرطوم.

وزيرالصحة وصف الخطوة بانها ضمن تباشير عديدة متزامنة مع إنتصارات القوات المسلحة وهي رسالة تؤكد استتباب الامن انطلاقا لاستتباب الامن في كل ولاية الخرطوم ورشح الوزير تطبيق بنكك لنيل وسام الصمود نظرا للخدمات الجليلة التي قدمها للمواطن أثناء الحرب.

والي الخرطوم عبر عن سعادته بافتتاح فرع شارع الثورة بالنص وقال ان افتتاح فرع شارع الوادي وجد الإقبال الواسع من المواطنين مما دعا ادارة البنك لافتتاح الفرع الثاني.

وأضاف أن الحرب لا تعني توقف الحياة فالنصر مستمر والحياة ستستمر لتؤكد اصرار وعزيمة المواطن على قهر الصعاب وان المليشيا لن تهزمه.

هذا وكان بنك الخرطوم قد أصدر بيانا قال فيه: اليوم نستكمل مسيرتنا المظفرة على دروب التفوق المصرفي ونعيد تشغيل فروعنا بعاصمتنا القوية والقومية “أمدرمان” مجددين العهد مع عملائنا الأكارم بتوفير خدمات مصرفية شاملة ومتكاملة لنكون أقرب إليكم دائما وابدا مهما كانت التحديات لخدمة مجتمعنا السوداني في ربوع وطننا العزيز بإذن الله تعالي.

التعليقات مغلقة.