والي القضارف يشهد ليلة نصرة القوات المسلحة

دنقلا/الرائد نت

شهد والي الولاية الشمالية الأستاذ عابدين عوض الله و واليا القضارف محمد عبد الرحمن محجوب وكسلا محمد موسي عبد الرحمن ومفوض الاستثمار بولاية الخرطوم ممثل الوالي إبهاب هاشم إسماعيل ووزير الانتاج بولاية سنار ممثل الوالي الهادي الصادق علي وعدد من قيادات حكومة الولاية الشمالية والقوات النظامية ووزير الاستثمار والصناعة المكلف بالشمالية المهندس عمر علي صالح والمواطنين ٬ شهدوا مساء أمس بساحة دنقلا النموذجية وضمن فعاليات معرض صنع في السودان تحت شعار( نحن لاننتظر الاحداث بل نصنعها) ليلة نصرة القوات المسلحة.

و حيا والي ولاية القضارف لدى مخاطبته الليلة مجاهدات وتضحيات القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى ومن خلفهم المستنفرين والمقاومة الشعبية والشعب السوداني في الدفاع عن الأرض والعرض و أكد أن الشعب السوداني بدعمه وإسناده وتلاحمه مع قواته المسلحة صمام امان وإستقرار ووحدة البلاد جسد شعار” جيش واحد شعب واحد ” .

وأشار إلى أن ولاية القضارف وكل ولايات السودان سند وعضد للقوات المسلحة في معركة الكرامة التي تخوضها ضد المتمردين والعملاء والمرتزقة حتي تحقق النصر المؤزر في كافة جبهات القتال ويعود للسودان واحدا موحدا ينعم بالامن والاستقرار والتنمية والاقتصاد والتطور المنشود .

وعبر عن سعادته بالمشاركة في معرض “صنع في السودان” واضاف أن الولاية الشمالية واعدة في مجال الاستثمار والصناعة خاصة الاستثمار الزراعي نظرا لامكانياتها وميزاتها النسبية وقال إن المعرض حقق جملة من المعاني والمضامين وبرهن للجميع بأن الولاية والسودان وشعبه يعيش حالة من الامن والاستقرار والطمأنينة .

و كانت ليلة نصرة القوات المسلحة قد إشتملت علي العديد من الفقرات والاناشيد الوطنية بمشاركة فرقة التوجيه المعنوي تفاعل معها المسؤولين والجمهور في لوحة جسدت حب الوطن والوقوف في خندق واحد خلف القوات المسلحة.

التعليقات مغلقة.