المقاومة الشعبية بالنيل الابيض تعلن جاهزيتها للق،تال ضد المليشيا المتمردة

كوستي/الرائد نت

أعلن الاستاذ اسماعيل نواي السيد رئيس اللجنة العليا للمقاومة الشعبية المسلحة بولاية النيل الابيض جاهزية المقاومة الشعبية للقتال صفا واحدا مع القوات المسلحة ضد مليشيا الدعم السريع الإرهابية المتمردة حتى تحرير البلاد من دنس المرتزقة والماجورين.

جاء ذلك لدى مخاطبته بميدان سرايا الإمام المهدي بالجزيرة أبا اليوم نفرة المقاومة الشعبية بمحلية ربك، بحضور أعضاء لجنة امن الولاية والعميد الركن جمال جمعه قائد ثاني الفرقة الثامنة عشر مشاه بكوستي.

وكذلك عدد من اعضاء حكومة الولاية والاستاذ الصادق محمد عثمان المدير التنفيذي لمحلية ربك وقادة الأجهزة التنفيذية والعدلية والقانونية والادارة الأهلية والطرق الصوفية والشباب والمرأة والقيادات المجتمعية بوحدات المحلية المختلفة.

وقال نواي أن الجزيرة أبا تمثل محطة هامة في تاريخ السودان ومنها انطلقت جحافل المجاهدين في ثورة المهدية ومنها تنطلق المقاومة الشعبية لطرد الإستعمار في ثوبه الجديد ، ووجه رسالة للعملاء والخونة الذين يطوفون بدول العالم بأنهم لا مساحة لهم وأن الحصة وطن ونصرة القوات المسلحة.

وشدد على أهمية تسليح كل المستنفرين والقادرين على حمل السلاح لإسناد ودعم القوات المسلحة.

من جهته قال الاستاذ محمد يوسف سليمان ممثل المقاومة الشعبية بمحلية ربك ان المقاومة الشعبية علي قلب رجل واحد لتحقيق شعار كلنا جيش دفاعا عن النيل الأبيض وسند وعضدد للقوات المسلحة في كافة محاور القتال.

وقال إن ممارسات وأفعال المليشيا المتمردة فاقت أفعال اليهود في القتل والنهب والسلب والتطهير العرقي والاغتصاب، وأعلن الجهاد والاستشهاد في سبيل الله من الجزيرة أبا أرض الجهاد حماية للدين وتحرير للارض والوطن ، وأشار إلى أن المقاومة الشعبية ستواصل مبادراتها لدعم القوات المسلحة بالمال والرجال.

التعليقات مغلقة.