مبارك النور يطالب قحت باعتذار ويهنئ جيش أمردرمان على الانتصارات

بورتسودان: يس عمر حسن

قال الأمين العام لتنسيقية شرق السودان، البرلماني السابق أ.مبارك النور أن تحركات قوى إعلان الحرية والتغيير الخارجية لا تمثل السواد الأعظم من جماهير الشعب السوداني في شيء وأن الشعب لن يقبل بعودتهم إلى العملية السياسية بعد أن اتضح للجميع مشاركتهم وتعاونهم مع مليشيا الدعم السريع إلا إذا تقدموا بالاعتذار لعامة الشعب الذي اكتوى بنيران المليشيا المتمردة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمه المجلس النظارات المجلس لنظارات البجا والعموديات المستقلة وتنسيفية شرق السودان بفندق كورال بمدينة بورتسودان اليوم حول( الوضع السياسي الراهن ومخرجات لقاءات جوبا).

واتهم مبارك النور دولة الإمـ.ـارات بالوقوف خلف مليشيا الدعم السريع ومساندتها وتقديم الدعم لها عبر مطار أمجرس لتدمير البنية التحتية ونهب ثروات ومقدرات الشعب السوداني وترويع المواطنين مطالبا الجهات الرسمية بالدولة بضرورة اتخاذ إجراءات رسمية لإيقاف العبث وإذلال الشعب السوداني بتمويل إماراتـ.ـي.

وتقدم مبارك بالتهنئة خلال كلمته بالمؤتمر للشعب السوداني بانتصارات القوات المسلحة ولقاء قوات المهندسين بـ قوات كرري وقال إن هذا التقدم سيكون بداية للنهاية الوشيكة لعناصر الدعم السريع في الخرطوم.

وجدد مبارك الدعوة لكل القوى السياسية الوطنية بضرورة أن يكون هنالك حوارا سودانيا خالصا لرفع المعاناة عن الشعب السوداني ولأجل بناء سودان آمن ومعافى يسع الجميع.

التعليقات مغلقة.