قائد الفرقة 18: القوات المسلحة تتقدم في كل المحاور

كوستي/الرائد نت

أكد اللواء الركن سامي الطيب سيد احمد قائد الفرقة 18 مشاة بولاية النيل الأبيض أن إلتفاف المواطنين في صفوف المقاومة الشعبية المسلحة يعد رسالة قوية تؤكد وقوف الشعب السوداني مع القوات المسلحة في خندق واحد وهي تخوض معركة الكرامة ضد مليشيا الدعم السريع المتمردة.

جاء ذلك لدى مخاطبته بمنطقة المقينص بمحلية السلام الحدودية بولاية النيل الأبيض يوم أمس ، نفرة المقاومة الشعبية المسلحة بمحلية السلام ، بحضور الأستاذ عمر الخليفة عبد الله والي النيل الأبيض وأعضاء لجنة الأمن بالولاية وأعضاء اللجنة العليا للمقاومة الشعبية والأستاذ الزين فضل المولى الزين المدير التنفيذي لمحلية السلام، قيادات الإدارة الأهلية، الطرق الصوفية، التجار، المزارعين، الشباب والمرأة.

وأشاد بأهل محلية السلام الذين دربوا المستنفرين وشاركوا بأموالهم في دعم القوات المسلحة، وأضاف أن هذا الموقف هو ديدن وشأن أحفاد الرجال الذين تصدوا للغزاة والبغاة المستعمرين مع الإمام المهدي، وقال إن الفرقة 18 مشاة ستقوم بإنفاذ توجيهات القائد العام للقوات المسلحة بتنظيم كتائب المقاومة الشعبية وتسليحها وتدريبها.

واشار إلى أن أبناء النيل الأبيض الذين يقاتلون مع القوات المتمردة لا يمثلون أي جهة ويمثلون أنفسهم فقط، وتسآل كيف لشخص يمثل أهله يستدعي المتمردين والغزاه لانتهاك الأعراض والسلب والنهب، وتعهد بأن تظل القوات المسلحة في حماية الأرض والعرض والحفاظ على المكتسبات.

وأكد قائد الفرقة 18 مشاة تمتلك زمام المبادرة في ميدان العمليات في أم درمان وبحري وبابنوسة وتتقدم في كل المحاور، وحيا ضابط، ضابط صف، جنود القوات المسلحة، الأجهزة الأمنية، الشرطة والمستنفرين وأن يتقبل الشهداء ويشفي الجرحى.

التعليقات مغلقة.