وسط حشد جماهيري كبير..محليات كسلا ترفع التمام للقائد العام

كسلا/ الرائد نت

دشنت محليات كسلا الكبري (كسلا وريفي كسلا وغرب كسلا) نفرتها للمقاومة الشعبية وسط حشد جماهيري كبير تداعت له مختلف مكونات الولاية علي مستوي المحليات الثلاثة بتشريف من والي كسلا المكلف الاستاذ محمد موسي عبد الرحمن وقائد الفرقة (11) مشاة وعدد من قيادات الاجهزة الامنية بالولاية.

وتحدث في بداية احتفال تدشين النفرة الناظر أحمد حميد بركي ناظر عموم قبائل الرشايدة مبينا ان اللقاء يمثل قوة لصد العدو والمارقين ومحاربة اهل الشر.

وقال اننا في شرق السودان يمثل حمل السلاح ثقافة من الثقافات منذ مئات السنين دون أن يضرو بعضهم البعض وان حمل السلاح يكون ضد العدو وسند القوات المسلحة. مؤكدا الوقوف خلف القوات المسلحة.

واضاف اننا بوجود قواتنا المسلحة والمقاومة الشعبية سنتصدي للعدو وسيتم دحرهم من كل المواقع منوها الي ان السودان سيتخلص من هذه الفئة الباقية وان النصر سيكون حليف القوات المسلحة.

وقال إن هذا اليوم من ايام كسلا نقف فيه جميعا خلف القوات المسلحة ردا للعدوان الغاشم ضد المتمردين وان كسلا تكمل العدة والعتاد لاستكمال دورها ضد الاعداء. واضاف ان التاريخ يعيد نفسه لنقف خلف القوات المسلحة ومع القوات المسلحة صونا للارض والعرض.

ووجه بعدد من الرسالة بان شعب السودان يعشق الشهادة وحذر المتمردين ومنظمة الايقاد والدول التي تريد الدمار للشعب السوداني بان الشعب سينتصر ولو كره الاعداء.

وتحدث المدير التنفيذي لمحلية كسلا الاستاذ عبد الناصر سيف الدين انابة عن المحليات الاخري محييا كافة المشاركين في النفرة من مختلف مكونات الولاية وقياداتها.

وقال ان كسلا هي البلد الامنة الحنونة والان تحتضن أكثر من ٥٥ الف اسرة من مختلف ولايات السودان وذلك نتاجا للامن واستقبال اهل الولاية لهم.

واستشهد كرار محمد علي ممثل الناظر ترك رئيس المقاومة الشعبية بالسودان مواقف اهل كسلا وتضحياتهم ضد كل المؤامرات دفاعا عن الولاية والوطن.

وامتعض كرار أفعال المليشيا المتمردة وادعائها كذبا وافتراءا بأنها اتت من أجل المواطن ولكن كذبتهم نواياهم التي افتضحتهم من خلال الممارسات التي لاتعرف الدين أو الأعراف مؤكدا ان كسلا ستكون مقبرة لكل المرتزقة القادمين من مختلف الدول لاغتصاب الأرض.

وامتدح المدير التنفيذي وقفة اهل الولاية تجاه النازحين وماتم تجاههم. مؤكدا بان مختلف مكونات كسلا تقف صفا واحدا من أجل الوطن حفاظا عن البلاد وامنها منوها ان كل قبائل السودان بكسلا تعيش في بوتقه واحدة مما يؤكد عدم اختراق الولاية من قبل العدو. فيما اكدت قائد معسكرات المستنفرات صفية الشريف ان هنالك عددا مقدرا من مستنفرات المرأة تم تدريبهم وإعدادهم للدفاع عن الولاية.

التعليقات مغلقة.