ناجي مصطفى بدوي للرائد: الفريق البرهان يتعرض لضغوط متباينة

في حوار أجرته معه شبكة الرائد الإخبارية القيادي بحركة المستقبل للإصلاح والتنمية أ د.ناجي مصطفى بدوي يعلق لشبكة الرائد على كلمة رئيس مجلس السيادة الانتقالي القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان بمنطقة جبيت العسكرية ويقول:

ناجي مصطفى للرائد: الفريق البرهان يسير في الطريق الصحيح لا صلح ولا تسويات مع التمرد وطريق السلام واحد وهو الكف عن العدوان والتمرد ووضع السلاح.

ناجي مصطفى للرائد: حديث الفريق البرهان في جبيت جاء متوافقاً مع رغبة الشعب السوداني في المطالبة بانتصار القوات المسلحة ودحر التمرد كطريق وحيد للسلام.

ناجي مصطفى للرائد: حديث الفريق البرهان في جبيت دليلٌ دامغ على أن قحت قد فقدت شرعيتها ومصداقيتها بل وشرفها أيضاً.

ناجي مصطفى للرائد: في تقديري إن الفريق البرهان بات يعرف أن الشعب السوداني لن يقبل بأس سلام منقوص، أو أي تفاوض يعيد إنتاج الأزمة.

ناجي مصطفى للرائد: الفريق البرهان وجه صفعة قوية للذين يحاولون إعادة تدوير حمدوك وقحت للشعب السوداني الذي لفظهم جميعاً.

ناجي مصطفى للرائد: سلوك الفريق البرهان منذ استلامه للسلطة يشير إلى رغبته في التفاوض والحلول الوسط، وحديثه في جبيت ينفي هذا، اتمنى أن يستجيب لرغبة الشعب التي يعرفها.

ناجي مصطفى للرائد: الفريق البرهان يتعرض لضغوط متباينة، وما قاله في جبيت هو الطريق الصحيح الذي عليه المضي فيه رغم كل الضغوط.

ناجي مصطفى للرائد: رسالتي للفريق البرهان لقد أحسنت القول في جبيت، ليتك تحسن العمل في جبهات القتال وفي رفض لقاء المتمرد حميدتي حتى يعلن إنهاء التمرد

التعليقات مغلقة.