عاجل| تفاصيل مايحدث في ولاية الجزيرة

متابعات/ الرائد نت

كشفت مصادر ميدانية عن تدمير قوات تابعة للتمرد تسللت من مدينة ام ضواًبان شرق الخرطوم في طريقها إلى ضواحي ولاية الجزيرة، وشن الطيران الحربي هجوماً عنيفاً على القوات التي تسللت وتم تدمير عدد كبير من القوة فيما هرب متبقي القوة، وكشفت المصادر الميدانية عن رصد جميع تحركات المتمردين بالعاصمة والولايات، وأكدت بأن القوات المسلحة لا تتهاون في التعامل مع اي قوات متمردة حاولت التسلل خارج العاصمة، وطمأن المصدر المواطنين بولاية الجزيرة بأن جميع حركات التمرد مرصودة تماماً، مشيراً إلى أنه تم إغلاق كبري حنتوب في اطار الإجراءات التأمينية….

وأكد مصدر ميداني للرائد أن طيران الجيش قصف قوة من المليشيا بالقرب من مدني.

وقال مصدر ميداني للرائد ان مليشيا الدعم السريع قتلت تاجر سيارات. “نازح” بثلاثة طلقات في منطقة “أبوحراز” ونهبت منه عدد من السيارات.

وبحسب قناة للجزيرة: سماع دوي أصوات أطلاق نار متقطع بالقرب من مناطق أم عليلة وأبو حراز شمال شرق مدينة ود مدني بولاية الجزيرة.

وأكد أحد المرابطين في رسالة قائلا: رسالة من اخوانكم المرابطين الآن المليشات المتمردة في منطقة ام عليلة شرق مدني على بعد ٢٠ كيلو متر وجاري التعامل معها بواسطة سلاح الجو وانتشار المشاه وفرق العمل الخاص لمنعهم من دخول مدني وبعون الله يتم دحرهم.

التعليقات مغلقة.