والي نهر النيل: لاحياد في معركة الجيش ضد الاعداء والعملاء

متابعات/ الرائد نت

اكد الاستاذ محمد البدوي عبد الماجد ابوقرون والي نهر النيل المكلف ،أن القوات المسلحة خط أحمر لن نسمح بالمساس به.

جاء ذلك لدى مخاطبته بالميدان الشرقي لسلاح المدفعية بعطبرة ، فعاليات قافلة ابناء الرشايدة لمناصرة القوات المسلحة بحضور الأمين العام للحكومة واللجنة الأمنية بالولاية .

واشار الوالي بأن لا حياد في هذه المعركه التي تواجه فيها القوات المسلحة كيد الاعداء والعملاء موضحا بان مايتعرض له السودان مؤامرة كبرى تستهدف موارده وخيرات، مؤكدا بأن ولاية نهر النيل بمختلف مكوناتها وبكل مواطنها تقف خلف القوات المسلحة وهي تزود عن حمى الوطن .

واكد بان السودان لن يؤتى من نهر النيل وجدد بأن كافة امكانات الولاية تحت تصرف القوات المسلحة مشيدا بمبادرة أبناء الرشايدة لدعم القوات المسلحة.

اللواء ركن محمد الامين حسن عبد الوهاب خيري قائد سلاح المدفعية عبر عن بالغ سعادته بالوقفة القوية مع القوات المسلحة مشيرا بأن معركة الكرامة أثبتت التفاف الشعب مع قواته المسلحة في خندق واحد وهي تتصدى للتمرد والخونة.

ونقل تحيات وتقدير القائد العام للقوات المسلحه وهيئة الأركان معلنا عن بشريات قادمة قريبا تفرح الشعب السوداني مؤكدا بانهم لن يهدأ لهم بال حتي يتم الحسم التام للتمرد ليكن عظة وعبرة لكل من تسول له نفسه النيل من استقرار وسلامة السودان .

وأشار بان القوات المسلحة عبر تاريخها العريق لم تهزم اطلاقا وتقدم بالشكر لقبيلة الرشايدة على الدعم السخي موضحا بأن كل ابناء الوطن عامة وولاية نهر النيل خاصة يتقدمون لدعم ومؤازرة القوات المسلحة.

قيادات الرشايدة والقيادي بمنطقة سيدون الاستاذ سليمان الامين اكدوا وقفتهم القوية والصلبة خلف القوات المسلحة من اجل الحفاظ على وحدة واستقرار وامن وامان الوطن وابدوا استعدادهم التام لدعم القوات المسلحة بالغالي والنفيس.

واحتوت القافلة على كميات كبيرة من الخراف والابل وبعض المواد الغذائية.

التعليقات مغلقة.