مسيرة جماهيرية لمناصرة ودعم القوات المسلحة

كوستي/ الرائد نت

سيرت جماهير مدينة الجبلين اليوم مسيرة جماهيرية لمناصرة ومؤازرة القوات المسلحة السودانيه في معركة الكرامه بمشاركة الاستاذ حسين محمد الراجل المدير التنفيذي لمحلية الجبلين .

وتوجهت المسيرة إلى قيادة اللواء 70 مشاة بالجبلين حيث كان في استقبالهم العميد الركن ابراهيم الدخيري قائد اللواء 70 مشاة وعدد من الضباط والجنود بقيادة اللواء .

ورددت الجماهير هتاف جيش واحد شعب واحد مع الضباط والجنود مؤكدين ان النصر للقوات المسلحة باعتبارها صمام امان السودان الحفاظ علي سياده البلاد واعلن المشاركون في المسيره وقوفهم جنبا إلى جنب مع قيادة القوات المسلحة وتقديم كافة الدعم العيني والمعنوي لها .

ولدى مخاطبته المسيرة قال الاستاذ حسين محمد الراجل المدير التنفيذي لمحلية الجبلين ان جماهير المحلية خرجت في هذه المسيرة بصورة عفويه للتعبير عن دعمها ومساندتها للقوات المسلحة وثمن دور القوات المسلحة السودانية على مر الازمان وتاريخها البطولي لحراستها لامن وسيادة البلاد ، مشيرا لاهمية تعزيز الامن والاستقرار في محلية الجبلين والتي تعد إحدى المحليات الحدودية .

من جانبه اشاد العميد الركن ابراهيم الدخيري قائد اللواء 70 مشاة بالجبلين بجماهير محلية الجبلين التي هبت من داخل مدينة الجبلين وعدد من القري لتقف إلى جانب قواتها المسلحة مساندة وداعمه لها وقال ان القوات المسلحة تخوض حربا على مجموعة متمردة وستحقق النصر عليها قريبا.

واكد ان جماهير الجبلين بهذا الخروج والتلاحم عززت من ثقة القوات المسلحة في قدراتها على تلبيه النداء متي ما استدعى الامر واكد على قدرة القوات المسلحة على بسط الامن والاستقرار في كافة ربوع البلاد.

التعليقات مغلقة.