إنتشار أمني في بورتسودان

متابعات/ الرائد نت

قالت شرطة ولاية البحر الأحمر شرقي السودان إنها دشنت خطتها الأمنية لمكافحة “الظواهر السالبة والإجرام” في مدينة بورتسودان مساء اليوم ضمن خطط تأمين العشر الأواخر من شهر رمضان وعيد الفطر.
وذكرت شرطة ولاية البحر الأحمر في تعميم مساء اليوم أنها دشنت خطتها السنوية في تأمين الأسواق في العشر الأواخر من رمضان وعطلة عيد الفطر المبارك، وجمعت قوة الإدارة بإشراف مدير الإدارة والضباط رؤساء الفروع بالإدارة بمتابعة مباشرة من مدير الشرطة في ولاية البحر الأحمر.
وقالت الشرطة إنها وزعت القوات الأمنية على عدد من المحاور والنقاط، واستهدفت الأماكن الحيوية داخل السوق بما يحقق “الانتشار الكامل”.
وأوضح تعميم الشرطة أن الحملة تهدف إلى إظهار هيبة الدولة وحفظ الأمن والسلامة وإزالة بعض الظواهر السالبة ومتابعة حركة البيع والشراء في الأسواق.
وبحسب شرطة البحر الأحمر، واصلت القوة الأمنية حملاتها في عدد من المواقع والأحياء والسوق الرئيسي وأسواق الأحياء وأمام “الكورنيش” على ساحل البحر الأحمر والمتنزهات، مع مراقبة نشاط الأندية والصالات.
وأبانت شرطة الولاية أنها نشرت “ارتكازات تفتيش” في جميع محاور تأمين السوق. وقالت إن انتشار القوات قوبل بارتياح من المواطنين في الأسواق وأصحاب المحال التجارية – وفقًا للتعميم.

مصدر : صحيفة الانتباهة

التعليقات مغلقة.