عاجل| ضبط كمية كبيرة من الأدوية المخالفة بمطار الخرطوم

متابعات/ الرائد نت

تمكنت قوات الجمارك بمطار الخرطوم عبر وردية الصديق وصول من ضبط مجموعة كبيرة من الأدوية المتنوعة التي تخالف ضوابط الإستيراد كانت موزعة على (5) حقائب قادمة إلى داخل البلاد، حيث إشتبه منسوبي الجمارك بمطار الخرطوم الدولي بها وعند تفتيشها عثر بداخلها على عدد (58) ألف حبه مختلفة منها جزء كبير حبوب رعاش وأعصاب.

وأشاد مدير الإدارة العامة للعمليات الجمركية اللواء شرطة محمد البدر مصطفى السناري بالدور الذي قامت به وردية الصديق وصول في إحباط هذه العملية النوعية، مضيفاً على أن قوات الجمارك تقف دائما بالمرصاد لمثل هذه المحاولات التي تستهدف الكسب السريع غير المشروع، والتأثير على صحة أفراد المجتمع.

كما أشاد اللواء شرطة (حقوقي) د. عمر عبدالله بريمة مدير دائرة جمارك الخرطوم بالقوات واليقظة التامة في إفشال محاولات التهريب عبر مختلف الورديات العاملة بإدارة جمارك مطار الخرطوم، داعياً إلى بذل المزيد من الجهد لحماية الإقتصاد والمواطنين.

ومن خلال كلمته أكد مدير إدارة جمارك مطار الخرطوم العميد شرطة جمال الفكي أونسة أنه تم التحفظ على المضبوطات وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، مضيفاً أن قوات الجمارك تحرص على تطبيق إجراءات مشددة في منافذها الحدودية لفرض ضوابط إستيراد البضائع وفق القانون وخاصة فيما يخص استيراد الأدوية والمواد الغذائية كونها تمس حياة المواطن.

التعليقات مغلقة.