والي الخرطوم يفتتح إعادة تأهيل الصالة الرياضية بساحة الحرية

الخرطوم/ الرائد نت

افتتح والي الخرطوم المُكلف الأستاذ أحمد عثمان حمزة مساء امس اكتمال اعمال إعادة تأهيل الصالة الرياضية متعددة الاغراض بساحة الحرية بالخرطوم بحضور اعضاء حكومة الولاية .

وأوضح الوالي ان إعادة افتتاح صالة الألعاب المتعددة جاء بهدف استغلال المواعين الرياضة المهملة واستئناف نشاطها واتاحتها امام قطاعات الرياضين للاستفادة من المعدات المتطورة والحديثة التي استجلبت سابقا لتواكب التطور في الأجهزة المستخدمة في تدريب الرياضين مؤكدا استعداده لتطوير الصالة وتذويدها بالمعدات الرياضية وغيرها التي تمكن ممارسو رياضة كمال الاجسام من التدريب في موقع واحد مطالبا بمضاعفة الجهود وتجويد واستمرار الخدمات التي تقدم لرواد الأنشطة الرياضة المختلفة من الجنسين.

من جانبة أعلن مدير ساحة الحرية الاستاذ فتحى الطيب فتح أبواب الصالة امام الجمهور والراغبين من ممارسة الرياضة داخل الصالات اعتباراً من اليوم، وقال إن إعادة تشغيل صالة الألعاب المتعددة يعتبر نصر كبير لشريحة الرياضين لاضافة أفضل المعدات الرياضية الحديثة التي تساهم في اكمال بنية الرياضين والشباب والباحثين عن الرشاقة وأشاد بجهود حكومة الولاية الداعمة لأنشطة الساحة.

فيما أشاد مدير قسم التربية البدنية بجامعة النيلين المشرف على الصالة الكوتش عبدالعظيم جابر بجهود حكومة ولاية الخرطوم لإعادة افتتاح أكبر صالة للألعاب الرياضة على مستوى البلاد التى تستوعب 100 رياضي في آن واحد عبر عدد من الأجهزة والمعدات المتطورة وقال ان معدات الصالة يمكن الاستفادة منها في رفع مستوى لياقة الرياضين والمشاركين في المنافسات المحلية والعالمية.

وعلى صعيد آخر شهد والي الخرطوم المكلف الاستاذ احمد عثمان وأعضاء حكومتة الفقرات التدريبية لاتحاد الدرجات النارية ضمن الاستعدادات الجارية لتأهيل فريق السودان المشارك في منافسة بطولة الدراجات النارية المقامة في دولة ليبيا في شهر مايو المقبل.

التعليقات مغلقة.