نادي الهلال السوداني يدفع بشكوى رسمية للاتحاد الافريقي ضد الأهلي المصري

متابعات/ الرائد نت

كشف نادي الهلال السوداني عن الشروع بتقديم شكوى للاتحاد الافريقي ضد الأهلي المصري، مدعومة بالفيديوهات والأدلة والبراهين القاطعة في وقت حمل فيه (الكاف) المسؤولية.

وقال رفض (الكاف) طلب للنادي دفع به منذ فترة مبكرة محذرا من عواقب ما سيحدث مدعما ذلك بشواهد كانت واضحة تشير لخطاب الكراهية والعنصرية والإساءات البذئية وطالب الكاف بلعب المباراة خلف الأبواب المغلقة مع توفير الحماية لبعثة الهلال وهو ما رفضه الكاف .

وطالب الدولة السودانية ومنظمات المجتمع المدني والأحزاب إدانة العنصرية التي تعرض لها الشعب السوداني ممثلاً في فريق الهلال وجمهوره ومطالبتهم بما يرد الإعتبار.

وقطع بإسترداد الحقوق كاملة غير منقوصة وقال ” انتهت مباراة كرة القدم ولكن البذاءة والإساءة والوقاحة لن ينتهي أمرها”

وأضاف” نحن عبوديتنا خالصه لله رب العالمين، ونحن الأكرمون طالما كان الأكرم عند الله هو الأتقى، وقديماً قيل (إذا اتتك مذمتي من ناقص فهي الشهادة لي بأني كامل)

واعتبر ما حدث تجاوزا للهلال الكيان، إلى السودان الشعب العظيم فإننا في مجلس إدارة نادي الهلال لن نألوا جهداً ولن ندخر وسعاً في رد إعتبار الهلال والسودان بصورة لا لبس فيها ولا غموض.

وأكد أن علاقتنا بالنادي الأهلي المصري لم تعد كما كانت ولن يغمض لنا جفن حتى نسترد حق الهلال والشعب السوداني كاملا غير منقوص بالسعي إلى فرض عقوبات مغلظة على الأهلي وجماهيره.

ووصف السبت الأول من أبريل باليوم الأكثر حزناً في تاريخ كرة القدم على الإطلاق وكشف عن الشروع في رد إعتبار الهلال والسودان، وفتح قنوات الاتصال مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وسنقدم إليه الشكوى التي يعكف على صياغتها خبير قانوني ضليع ومن فطاحلة خبراء القوانين الرياضية على مستوى العالم، بالإضافة إلى محامي الهلال بلوزان.

لقد تمت ترجمة كل هذه الألفاظ النابية والهتافات الساقطة التي تعكس خواء فكر ومستوى جهل من رددوها وتم توثيقها بكل اللغات، وستكون في الساعات القليلة القادمة على طاولة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والاتحاد الدولي (الفيفا).

ولأن مسألة أن تعيّر شخصاً بلونه أو بسماته، ووصفه بالعبودية لاتقف عند حد السودان، و تشمل كل القارة الإفريقية دون استثناء ف

التعليقات مغلقة.