“البجا” يدعو لاجتماع طارئ

متابعات/ الرائد نت

المجلس الأعلى للبجا يدعوا لاجتماع إستثنائي طارئ لقيادته وقواه السياسية والمجتمعية

المجلس الأعلى لنظارات البجا والعموديات المستقلة

دعوة لاجتماع إستثنائي طارئ

تدعوا الأمانة السياسية جميع قادة الهيئة القيادية للمجلس الاعلى لنظارات البجا والعموديات المستقلة، وكل القوى السياسية والمجتمعية المنضوية تحته، وقادة لجنة رأب الصدع، إلى الإجتماع الإستثنائي الطارئ ببورتسودان في اليوم التاسع من رمضان المبارك لحسم الأجندة التالية :

_البت في قضايا المجلس الداخلية التي كانت تدار بواسطة فردين تمكنا من تغييب كامل الهيئة القيادية و إختطفا قرار المجلس واجتماعاته وشأنه السياسي.

_حسم أمر المصالحة الداخلية بالجلوس صاحب المبادرة الدكتور إيلا، والى لجنة رأب الصدع الحالية، وكل قادة وأطراف المجلس وإصدار قرار يمثل المجلس مجتمعاً في هذا الشأن.

_تكوين لجنة تنفيذية تسييرية مؤقتة من لجنة الهيكلة ومن اللجنة التنفيذية للمجلس، و إعادة الترتيب التنظيمي للمجلس، بما يحرر المجلس من سيطرة أي جهة أخرى غير قضاياه المقرة في مؤتمر سنكات المصيري .

_خلق واجهة سياسية شاملة للإقليم تخرج من رحم المجلس ولا تنحصر في حزب محدد او شخص بعينه.

_اعادة رسم الموقف السياسي للمجلس بإشراف جميع قوى المجلس، و بما لا يخرق قرارت شعبنا، و يستوعب متغيرات الساحة و يتماشى مع الأهداف التي أسس من أجلها المجلس، ومناقشة كيفية تطوير الأهداف والتوجهات مقروءة مع أبجديات الانتقال الديمقراطي وما يجري في البلاد الآن.

سيد علي ابوامنة
الأمين السياسي والناطق الرسمي بإسم المجلس

التعليقات مغلقة.