القائد العام يتفقد مجمعي الشجرة واليرموك الصناعيين

الخرطوم/ الرائد نت

شرف السيد رئيس مجلس السيادة الانتقالي القائد العام للقوات المسلحة رئيس مجلس أمناء منظومة الصناعات الدفاعية الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، يرافقه السيد رئيس هيئة الأركان، احتفال مجمعي الشجرة و اليرموك الصناعيين بيوم الإبداع والابتكار الحادي عشر.
وقد افتتح سيادته بمجمع الشجرة الصناعي المعرض الدائم للمنشآت الجديدة، كما استمع إلى تقارير موجزة استعرضت عددا من المشروعات التي تم ابتكارها من قبل بعض منسوبي مجموعة الصناعات الدفاعية والتي شملت معدات ومشروعات تساهم في توطين بعض احتياجات القوات المسلحة، كما تفقد بعض خطوط الإنتاج بمجمع اليرموك الصناعي وافتتح منشآت جديده بمجمع اليروموك الصناعي.
وقد أشاد سيادته بمنسوبي المنظومة لمجهوداتهم الكبيرة في توطين الصناعات الدفاعية، مشيرا إلى أنها تميزت على الجميع بموردها البشري المتميز القادر على تطوير المنتجات بشكل مستمر ، مما وفر على البلاد وقواتها المسلحة الكثير من تكلفة استيراد الإحتياجات الدفاعية.
من جانبه أكد المدير العام لمنظومة الصناعات الدفاعية الفريق أول مهندس ميرغني إدريس سليمان، أن مجموعة الصناعات الدفاعية ظلت تتفوق على نفسها باستمرار في كل عام، وهي مؤسسة متفردة وحريصة على تطوير الإنتاج والإنتاجية و ظلت تحقق قفزات نوعية في مجال تخصصها، كما عبر عن شكره لتشريف السيد رئيس مجلس السيادة القائد العام لاحتفالاتها لهذا العام.
يذكر أن منظومة الصناعات الدفاعية درجت على تخصيص يوم سنوي للإبداع والابتكار ، ويتم من خلاله استعراض الابتكارات الجديدة وتكريم المتميزين من منسوبيها الذين يقدمون تجارب ناجحة لمنتجات ومشروعات تساهم في تطوير الصناعات الدفاعية، بجانب تكريم المتقاعدين وأسر المتوفين.
جاء ذلك بحضور السيد وزير الداخلية المكلف و المدير العام لمنظومة الصناعات الدفاعية ونائبي رئيس هيئة الأركان للإمداد والعمليات ومديري الإدارات بالمنظومة.
مكتب الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة

التعليقات مغلقة.