قمة السودان في أصعب امتحان بالجزائر وأمدرمان في الأبطال

متابعات/ الرائد نت

يخوض عملاقا الكرة السودانية المريخ والهلال، مباريات صعبة في الجولة الرابعة لمجموعات رابطة أبطال إفريقيا، وعلى ملعب الجوهرة بأمدرمان يستضيف الهلال نظيره القطن الكاميروني، بينما يحل المريخ ضيفاً على شباب بلوزداد الجزائري.

الهلال يستقبل القطن وعينه على الصدارة

يستقبل الهلال ضيفه القطن الكاميروني عند الثالثة عصر اليوم لحساب الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى، ويأمل الأزرق تحقيق الفوز والوصول للنقطة 9، والقفز لصدارة المجموعة في انتظار صدام عنيف، وفي ذات الجولة يجتمع صن داونز بضيفه الأهلي المصري، ويحتل ممثل السودان المركز الثاني برصيد 6 نقاط من 3 مباريات، بينما يتصدر ماميلودي صن داونز برصيد 7 نقاط، ويأتي الأهلي المصري ثالثاً برصيد 4 نقاط، ويتذيل القطن بلا رصيد.

ووجد الهلال متسعاً من الوقت للإعداد والتحضير الجيد بعد فوزه على القطن بمدينة قاروا بهدفين مقابل هدف، وخاض الفريق مباراته أمام الأمل عطبرة بالعناصر البديلة، وحقق فوزاً مهماً وكبيراً بخماسية، ليكون على موعد مع مباراة في المتناول أمام ممثل الكاميرون، بالنظر لمستوى الفريقين وفارق الإمكانات الذي يصب في مصلحة الأزرق.

يخوض المريخ مواجهة عنيفة، ومباراة مفصلية أمام شباب بلوزداد الجزائري على ملعب مدينة عنابة في تمام التاسعة مساء اليوم، لحساب الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة لرابطة أبطال إفريقيا، ولا بديل للأحمر سوى الخروج بنتيجة إيجابية أمام ممثل الكرة الجزائرية، وذلك لمضاعفة حظوظه في التأهل، والتمسك بالمركز الثاني في انتظار مواجهة مفصلية أمام الترجي التونسي على ملعب هداء بنينا بمدينة بنغازي، في الجولة الخامسة من المسابقة.

ومبكراً جداً حل الأحمر بالجزائر، قبل أن يغادرها إلى مدينة عنابة ويؤدي تدريبين هناك، اختتمهما أمس على ملعب المباراة، ويحل المريخ في المركز الثاني في مجموعته برصيد 4 نقاط خلف المتصدر، الترجي التونسي “9” نقاط، ويأتي شباب بلوزداد ثالثاً برصيد 3 نقاط، ويتذيل الزمالك المصري بنقطة واحدة، وخاضت الأندية الثلاثة “3” مباريات.

الفوز سيكون شعار المريخ، بحثاً عن الخروج بالنقاط الثلاث، أو نقطة على الأقل، حسابات التأهل في المجموعة مفتوحة لكل الاحتمالات، وتملك الأندية الثلاثة الفرصة بعد أن وضع الترجي التونسي قدماً في المرحلة الثالثة، بينما لا يعيش بلوزداد ولا الزمالك فترة زاهية في تأريخهما، ما يعزز من فرص تأهل ممثل السودان.

التعليقات مغلقة.