الشرطة تواصل حملاتها وتضرب أوكار الجريمة

متابعات/ الرائد نت

استطاعت مباحث قسم شرطة سوق أمدرمان من تسديد بلاغ تحت المادة (174) من القانون الجنائي الذي أبلغ خلاله الشاكي بتمكن مجهول من سرقته جهاز موبايل ماركة جلاكسي ولابتوب ماركة توشيبا ومبلغ نقدي (80.0000) جنيه.

وتشير المتابعات الى أنه بعد البحث وجمع المعلومات من فريق المباحث استطاع القبض على المتهم بمنطقة دار السلام وبحوزته جهاز موبايل جلاكسي من ضمن المسروقات ومن خلال التحري الميداني أرشد على المتهم الثاني والثالث والرابع وبمواصلة البحث تمكن فريق المباحث من القبض على المتهم الخامس وبحوزته جهاز اللابتوب وتعرف عليه الشاكي وبالتحري أرشد على المتهم السادس ويدعي (و. ب) بحوزته المبلغ، وجارٍ البحث عنه.. تم فتح البلاغ في مواجهتهم توطئة لتكملة الإجراءات القانونية.

///////////////////////

القبض على معتادة سرقات مدون في مواجهتها بلاغ بولاية القضارف

متابعات/ الرائد نت

تمكنت مباحث فرعية أمبدة إثر توفر معلومات ووفق كمين محكم من القبض على المتهمة (أ. م. ل) التي تعد من أخطر معتادات السرقة المنزلية (عمالة منازل) داخل وخارج ولاية الخرطوم وبالتحري الميداني وجمع المعلومات تبين أنها متهمة أساسية في بلاغ تحت المادة (174ق ج) بالقسم الشرقي بولاية القضارف الشاكي فيه المواطن (أ . ع . م) وتشير المتابعات قيمة البلاغ تقدر بـ(45.000.000) خمسة وأربعون مليون جنيه سوداني وبحضور فريق من مباحث ولاية القضارف تم تسليم المتهمة لتكملة إجراءات البلاغ.

////////////////////////////////

القبض على (62) متهماً وضبط (30.102) كيلو جرام حشيش بشارع النيل

متابعات/ الرائد نت

تمكنت مكافحة المخدرات من إلقاء القبض على عدد من المروجين والمتعاطين في حملة استهدفت شارع النيل وشارع الستين والسوق العربي ومنطقة الديم في إطار الحملات الراتبة التي تقوم بها الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتعاون مع بقية القوات النظامية ضمن الحملة الوطنية المشتركة.

الجدير بالذكر أن الحملة الوطنية لمكافحة المخدرات على مستوى المركز والولايات تأتي في إطار العمل الميداني للإدارة للقضاء على المخدرات ومكافحتها تنفيذاً لتوجيهات السيد رئيس مجلس السيادة الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان ووزير الداخلية المكلف المدير العام لقوات الشرطة الفريق أول شرطة حقوقي عنان حامد محمد عمر، وقد أسفرت الحملة عن القبض على عدد (62) متهماً وتم ضبط (30،102) كيلو جرام حشيش بنقو وعدد (90) حبة مخدرة و(132) جرام من الآيس كرستال وكمية من العقاقير الطبية وعدد واحد مسدس تركي وعدد (١) دراجة نارية وعدد (10) كبريت بها حشيش شاشمندي.

//////////////////////

توقيف مروجي حشيش

متابعات/ الرائد نت

نجحت شعبة عمليات كرري الفيدرالية من ضبط حشيش وحبوب مخدرة من خلال عمليتين نوعيتين في منطقتين مختلفتين، وتعود تفاصيل الضبطية حسب المتابعات الى أنه في إطار جهود الشعبة وعملها الراتب للقضاء علي الجريمة بكافة أنواعها وخصوصاً الجرائم المتعلقة بالمخدرات توفرت معلومات للشعبة عن طريق التيم الخاص الميداني تفيد بوجود شبكات إجرامية تمارس نشاطاً إجرامياً خاصاً بترويج وتوزيع الحشيش والحبوب المخدرة وبناءً على ذلك تم وضع خطة محكمة للإيقاع بهذه الشبكات ووضع حدٍ لأنشطتها الإجرامية من خلال الاتفاق على مبايعة وهمية مع عناصر هذه الشبكات وتم الاتفاق معهم على مبلغ معين وكمية المخدرات ومكان وزمان التسليم وعند وصول المتهمين بواسطة عربة للموقع المحدد بمنطقة سوق ليبيا، تم ضبطهم وبحوزتهم عدد (20) رأس حشيش وتواصلت جهود الشعبة في القضاء على الشبكات الإجرامية التي تروج وتوزع المخدرات من خلال العملية الأخرى بالقرب من موقع العملية الأولى والتي كانت شبيهة بالأولى والتي أسفرت عن ضبط متهم وبحوزته عدد (136) حبة مخدرة ترامادول وتم اتخاذ إجراءات بلاغ بالرقم (56) تحت المادة (15)أ بقسم شرطة دائرة الاختصاص ووضع المضبوطات معروضات في البلاغ تمهيداً لتقديم المتهمين للعدالة.

التعليقات مغلقة.