كلية النهضة تفتتح نافذة الأمل لدعم المتضررين في تركيا وسوريا

متابعات/ الرائد نت

افتتحت كلية النهضة صباح اليوم بمقرها بالخرطوم مبادرة( نافذة أمل)لدعم المتضررين جراء الزلزال بتركيا وسوريا،بمشاركة السفير التركي والقائم بالأعمال السوري ومدير شرطة الدفاع المدني ووزير التنمية الاجتماعية الإتحادي ونخبة من مدراء وقادة الجامعات والكليات الخاصة.

وأكدت الدكتورة إيمان بشير عميد الكلية وراعي المبادرة،أن مؤسسات التعليم الخاص تبادر بالوقوف مع الشعوب لتأكيد قيم الشعب السوداني بتكاتف الطلاب وتداعي المجتمع،ترسيخا لرسالة الجامعة في غرس القيم بين الطلاب وانفاذا لمعاني المسؤولية المجتمعية.

وأثنى السفير التركي بالخرطوم إسماعيل أوغلو على مواقف السودان ومبادرة النهضة مشيرا إلى أن ذلك خفف الكثير على الشعب التركي..

وامتدح السفير السوري بالخرطوم بشرى محمد الشعار مبادرة( نافذة أمل) مؤكدا أن التكاتف والتعاون من قيم الشعب السوداني الشقيق،مشيرا إلى ماقامت به الحكومة السودانية من دعم على المستوى الرسمي

يجدر ذكره أن وزير التنمية الاجتماعية أحمد آدم بخيت ضيف شرف إفتتاح المبادرة، قام بتكريم الفريق شرطة حقوقي عثمان عطا المصطفي مدير شرطة الدفاع المدني على العمل الكبير الذي شرف السودان باجلاء وانتشال الناجين والضحايا في لفتة إنسانية فريدة.

التعليقات مغلقة.