لدى مخاطبته حفل افتتاح مصنع ACH سودان.. مدير عام شركة بي جي إم يطلق بشريات للمواطنين

متابعات/ الرائد نت

قال مدير عام شركة بي جي إم للخدمات الهندسية المحدودة باشمهندس نهيزي الرفاعي أن المواطن السوداني يستحق إدخال الفرح والسرور في نفسه بتقديم خدمات له بصورة تتضمن له الصحة والسلامة لاسيما مياه الشرب بالمواصفات السودانية والصحة العالمية.

وأشار الرفاعي لدى مخاطبته حفل تدشين وافتتاح مصنع ACH سودان لتصنيع المواد الكيمائية بفندق السلام روتانا اليوم الإثنين،
إلى أن عملهم في خدمة قطاع المياه شمل بعد القطاع العام الخاص للعمل على توفير المواد المستهلكة للمحطات والمصانع ومعدات تنقية المياه في جميع الفنادق ومصانع الأغذية والأدوية ومستشفيات القطاع الخاص، مبينا أن فريق العمل لديهم تميز بالجودة والدقه والسرعة في التنفيذ وكانت النتائج مذهله للعملاء والرضاء التام ،ولفت إلى أنهم مازالوا يعملوا لخدمة القطاع العام والخاص لمعالجة المياه وتوطين الصناعة المحلية.

وقال اجتهدنا في صناعة المواد الأساسية في تنقية مياه الشرب PAC واجتمعنا مع شركائنا من تركيا لنكون أول من أنتج المواد في أفريقيا مشيرا إلى أن اليوم هو حصاد المجهود الذي قدم فيه فريق بي جي إم الهندسية من التضحية والصبر والإصرار على الإنجاز وتحدي كل الظروف الصعبة.

ولفت إلى أنهم المصنع الأول في تصنيع خزانات من مادة ال HDP والتي من مواصفاتها حماية صحة المواطن لاسيما العمر الافتراضي للخزان وزيادة سنوات الضمان حتى كان مولد خزانات تانا عام 2013 والذي يغطي كافة ولايات السودان .

الخرطوم: آية إبراهيم

التعليقات مغلقة.